الأخبار
الجلسة العامة الانتخابية للجامعة التونسية لكرة القدم: قبول قائمتي زياد التلمساني و جلال بن تقية و رفض قائمة محمد واصف جليل أعلاها في بوفيشة بـ31 مم: كميات الأمطار خلال الـ24 ساعة الأخيرة التمديد في إيقاف وديع الجريء لمدة 4 أشهر إضافية انتشال 19 جثة آدمية بسواحل صفاقس والوسط معهد الرصد الجوي : عودة الأمطار غدا الاربعاء مع انخفاض درجات الحرارة هيئة الانتخابات: تحديد موعد الرئاسية يكون بصدور أمر دعوة الناخبين أخطر من كوفيد 19: الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر قادة تونس والجزائر وليبيا يؤكدون ضرورة توحيد المواقف والرؤى وترسيخ سنة التشاور في مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك منظمة الصحة العالمية تحذر من تفشي أمراض معدية تكون ناجمة عن فيروس الأنفلوانزا جمعية مُنتجي بيض الاستهلاك تُحذّر من بيض مُهرّب من الجزائر

مارادونا ..ميسي يتذكره بقميص مشترك و نابولي يكرمه برباعية في شباك روما

مارادونا ..ميسي يتذكره بقميص مشترك و نابولي يكرمه برباعية في شباك روما
فاجأ ميسي زملاءه ومشجعي برشلونة، الأحد، باحتفاليته التي وجهها لأسطورة الأرجنتين الراحل دييغو مارادونا، خلال الفوز برباعية نظيفة على أوساسونا، الأحد.

وبعد تسجيله الهدف الرابع، خلع ميسي قميص برشلونة ليظهر تحته قميص نادي نيولز أولد بويز الأرجنتيني وعليه الرقم 10، وهو القميص الذي ارتداه مارادونا عندما مثل النادي الأرجنتيني، كما أنه فريق الطفولة الذي مثله ميسي وهو صغير قبل الانتقال لبرشلونة.
ورفع ميسي يديه للسماء وبدا متأثرا، بعد الهدف الرائع، الذي جاء بعد مراوغة للاعبين اثنين وتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
و سحق نابولي، وهو يلعب بقمصان تشبه، التي ترتديها الأرجنتين، تكريما لقائده الراحل دييغو أرماندو مارادونا، ضيفه روما 4-صفر في الدوري الإيطالي لكرة القدم،.

ومنح لورينتسو إنسيني التقدم إلى صاحب الأرض من ركلة حرة جديرة باللاعب الأرجنتيني الراحل في الدقيقة 30 واحتفل بالركض إلى مقاعد بدلاء فريقه من أجل تقبيل قميص مارادونا.
كما كان الحال في جميع مباريات الدوري الإيطالي هذا الأسبوع، سبقت المباراة دقيقة صمت حدادا على مارادونا، الذي أمضى 7 مواسم رائعة مع نابولي وتوقفت المباراة في الدقيقة العاشرة من أجل تحية أسطورة الأرجنتين، الذي توفي بسبب نوبة قلبية عن 60 عاما، الأربعاء الماضي.