الأخبار

دوري الأمم الأوروبية : إسبانيا تسحق أوكرانيا برباعية نظيفة سويسرا تتعادل مع ألمانيا بهدف لكل منهما

دوري الأمم الأوروبية : إسبانيا تسحق أوكرانيا برباعية نظيفة سويسرا تتعادل مع ألمانيا بهدف لكل منهما
أقيمت الأمس الأحد 06-09-2020 عدة لقاءات قوية من دوري الأمم الأوروبية، والتي كانت أبرزها مواجهتي إسبانيا مع منتخب أوكرانيا، ولقاء منتخب ألمانيا مع منتخب سويسرا.
إسبانيا تسحق أوكرانيا برباعية نظيفةنجح منتخب إسبانيا في سحق منتخب أوكرانيا، بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شىء، في المباراة التي جمعتهما اليوم في تمام التاسعة إلا ربع، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.
ونجح منتخب إسبانيا في التسجيل مبكرًا عن طريق سرخيو راموس مدافع الفريق في الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء، ليأتي راموس في الدقيقة ال 29 ويسجل الهدف الثاني للمنتخب والثاني له شخصيًا، كما سجل اللاعب أنسو فاتي الهدف الثالث في المباراة، ليأتي فيران توريس ويحرز الهدف الرابع في الدقيقة 84 من وقت المباراة.سويسرا تتعادل مع ألمانيا بهدف لكل منهماتعادل منتخب سويسرا مع منتخب ألمانيا بنتيجة هدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على ملعب سانت ياكوب بارك، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة بدوري الأمم الأوروبية.
سجل هدف منتخب ألمانيا اللاعب إلكاي جونوجان في الدقيقة 14 من زمن المباراة، ونجح سيلفان فيدمير لاعب منتخب سويسرا، في تسجي هدف التعادل في الدقيقة 57 من عمر اللقاء.
فاز منتخب سلوفينيا على منتخب مولدوفا، بنتيجة هدف نظيف، ضمن مباريات المجموعة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.
حقق منتخب اليونان الفوز على منتخب كوسوفو، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات المجموعة الثالثة من الدوري الأوروبي.
كما نجح منتخب جزر الفارو في تحقيق الفوز على منتخب أندورا، بنتيجة هدف نظيف، ضمن مباريات المجموعة الأولى.
فيما كان التعادل حاضرًا في مباراة منتخبي مالطا ولاتفيا، حيث تعادل الفريقين بنتيجة هدف لكل منهما، ضمن لقاءات المجموعة الأولى من بطولة الدوري الأوروبي.