الأخبار
بداية من شهر أفريل.. صندوق الضمان الاجتماعي ينطلق في إسناد القروض إنهاء مهام المعتمد الأوّل بولاية صفاقس إنهاء مهام المعتمد الأول بولاية القيروان طقس في استقرار ودرجات الحرارة تصل إلى 34 درجة بالجنوب رئيس الجمهوريّة يؤكّد أنّ حرية التعبير مضمونة بالدّستور والتاريخ لا يمكن أن يعود إلى الوراء لدى اجتماعه برئيس الحكومة ووزير الدّاخلية، رئيس الجمهورية يؤكّد ضرورة قيام السلط الجهوية والمحلية بدورها كاملا بوعسكر : هيئة الانتخابات تصادق على النتائج الأولية لانتخابات المجلس الوطني للجهات والأقاليم دراسة: إستخدام زيت القلي بصفة متكررة قد يتلف الدماغ رئيس المنظمة التونسية لارشاد المستهلك: القسط الأوفر من المنتجات الغذائية يقع إهداره على مستوى الاستهلاك تطاوين : احباط محاولة تهريب أكثر من 560 ألف حبة دواء مخدر نوع Pregabalin 300 mg .

دوري الأبطال : رونالدو يعادل رقم ميسي القياسي و موراتا ينقذ اليوفي

دوري الأبطال : رونالدو يعادل رقم ميسي القياسي  و موراتا ينقذ اليوفي
تغلب يوفنتوس بشق الأنفس على فرينكفاروزي 2-1، بعدما خطف هدف الفوز في الوقت القاتل من المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وتقدم نادي فرينكفاروزي في الدقيقة 19، بهدف حمل توقيع ميرتو أوزوني، قبل أن يدرك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدف التعادل لليوفي في الدقيقة 34.
 بعد أن تلاعب بالمدافعين وسدد الكرة بيسراه من خارج منطقة الجزاء على يسار حارس فرينكفاروزي.
وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصاءات، أن رونالدو سجل 70 هدفا في المباريات التي يخوضها بملعب فريقه في دوري الأبطال، ليعادل بذلك الرقم القياسي المسجل باسم غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة، الذي سجل 70 هدفا أيضا على ملعب فريقه في المسابقة.
وبفضل هذا الهدف أيضا، عزز رونالدو موقعه في صدارة قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ، بعدما رفع رصيده إلى 131 هدفا.
وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، خطف الإسباني ألفارو موراتا، هدف الفوز لـ"السيدة العجوز"، بضربة رأسية في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى تسع نقاط، في المركز الثاني في المجموعة السابعة، خلف المتصدر برشلونة (12 نقطة)، ويتأهل الفريقان لدور الـ16 من دوري الأبطال قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.
في المقابل، تجمد رصيد فرينكفاروزي عند نقطة وحيدة في المركز الرابع، خلف دينامو كييف الثالث بنقطة وحيدة أيضا، ليودعا المسابقة رسميا وتبقى المنافس بينهما على المركز الثالث المؤهل لمسابقة الدوري الأوروبي.